Archive for 09/06/16

تحميل ومشاهدة الحلقة 9 من انمي Danganronpa 3: The End of Kibougamine Gakuen - Mirai-hen      

 

قصة الأنمي

أكاديمية الأمل الأقصى هي مدرسةٌ خاصة، معترفٌ بها من قبلِ الحكومة، و قد تأسست من أجل جمع و رعاية الطلاب ذو الدرجات الأولى المتفوقين بمختلفِ المجالات. في هذه المدرسةِ دورتين: الدورة الرئيسية و التحضيرية. و يمكن لأيِ شخصٍ يمتلكُ المال أن يدخل الدورة التحضيرية، حتى لو لم يكن لديهم أيُ مهاراتٍ خاصة. تمت تعبئة الـ 77 فصلًا في الدورة الرئيسية بالطلاب ليس فقط الذين لديهم قدراتٌ فريدةٌ من نوعها و إنما الذين لا يمتلكون كذلك. و مع ذلك، يتعلم الطلاب أن “الموهبة ليست هي الشيء الأكثر أهمية في الحياة، و إنما لإشراك نفسك مع الناس و جعلُ نفسكَ أفضل شخصٍ حينما تروي الذكريات. و مع ذلك، فإن القليل منهم يعلمون أن المشروع غامضٌ و مميزْ من دوراته و يحدثُ كل شيءٍ رغم أنوفهم. هاجيمي هيناتا: هو طفلٌ من الطبقةِ التحضيرية و هو متعطشٌ للقدرة. لقائه المصيري يدفعُ مستقبل المدرسةِ في اتجاهٍ لا يمكنُ تصوره. هذه هي قصةُ ما حدث في الأكبر و الأكثر فظاعةً و أكثر الأحداث مأساويةً في تاريخ الأمم البشرية… إنها قصةٌ أملٌ تنتهي باليأس.

 

تحميل ومشاهدة الحلقة 830 من انمي المنتظر  

Detective Conan

  مترجم عدة روابط 



قصة الأنمي


كان هنالك محقق كبير و معروف يتمتع بذكاء وموهبة في التحقيق، يلقبونه ب “شارڷۈڪ هۈڷمز زمانه”. وذات يوم ذهب سينشي إلى الملاهي برفقة ران مۈري ابنة اڷمحقق توغو موري ليرى بالصدفة عملية غير قانونية وأثناء التحقيق في ذلك قام بعض الرجال بحقنه بعقار كـــان من المفترض بأن يقضي عڷيه غير أن ذلك قام بتقليص حجمه ليجعل سينشي اسمه ڪۈنان تلميذ في الإبتدائية. الكثير من الأحداث التي تجبر بطڷ ملسلناا على العيش باڷقرب من”ران” و والدها المحقق توغو مۈري والذي يشٺهر فجاءه بسبب أن كـونان بجانبه. يڷٺقي ڪۈنان بأفراد اڷعصابة اڷذين يٺخفۈن ٺحٺ مسميات غريبة ۈڷڪن ڪۈنان يمضي في طريقه ڷڷبحث عن هۈيٺه اڷٺي أجبر بأن يٺخڷى عنها رغماً عنه

التحميل

-3rbup--filecloud--solidfiles--

googledrive أو cloudy

تحميل ومشاهدة الحلقة 10 من انمي المنتظر  

Amaama to Inazuma

  مترجم عدة روابط 



قصة الأنمي


دور القصة حول أستاذ يدعى كوهِي إينوزوكا الذي يعتني بأبنته الصغيرة منذ وفاة زوجته. لا يجيد الطبخ لذلك يقضيان معظم أوقاتهم في تناول الطعام الجاهز. في يوم يلتقي في المطعم بطالبة لديه في الصف تدعى كوتوري وهي تجيد الطبخ. يوميات لطيفة تجمعهم معاً.

تحميل ومشاهدة الحلقة 9 من انمي المنتظر  

Tales of Zestiria the X

  مترجم عدة روابط 



قصة الأنمي


سوري هو شابُ بشريّ قد نمى بين الـ”سيرافيم” وهي أرواح غير مرئية للبشر، سوري يؤمن بما ذُكر في التراث الشعبي القديم الذي يقول “منذ فترة طويلة، كل البشر كانوا قادرين على رؤية السيرافيم وأحلاف كشف الغموض القديمة لجعل العالم مكانًا يعيش فيه الناس والسيرافيم بسلامٍ وأمان. في احد الأيام، يزور سوري عاصمة البشرة لأول مرة وسرعان ما يجد نفسه متورطًا في حادث يسحب خلاله السيف المقدس المرسوخ في الصخور، وينتهي به المطاف أن يصبح كاهنًا مسؤولاً عن إبعاد المصائب عن العالم، ويذهب برحلة شيقة مع أصحابه حول العالم.