Archive for 09/18/16

تحميل ومشاهدة الحلقة 11 من انمي Handa-kun مترجم عدة روابط 



قصة الأنمي

هاندا سي .. طالب في السنة الثانية من الثانوية .. هو مشهور جداً لكونه خطاط ويحمل كاريزما لبروده وهدوءه ولكنه في الواقع سلبي لدرجة أنه يعقد ان المدرسة بأكملها تكرهه ..!!

 



       تحميل ومشاهدة الحلقة 21 من انمي Endride مترجم عدة روابط

          قصة الأنمي

دور احداث القصة حول شن اساناقا فتى في الخامس عشر من عمره متفائل دائماً ومشرق ، ويوماً ما يجد كريستالة فوق مكتب والده فيسلمها فيبدأ العالم من حوله بالتشوه ويرسل الى عالم يدعى Endra ، ايميليو أمير Endra ، ايميليو قد بلغ السادس عشر من عمره و اصبح في عمر يسمح له باستلام عرش الحكم ، يطمح ايميليو بالانتقام من الملك الحالي لـ Endra و انتزاع العرش منه ولكن لكونه ضعيف فقد تم الامساك به وزجه في السجن وهناك يظخر شن اساناقا من الفراغ امامه .

 


تحميل ومشاهدة الحلقة 25 و الأخيرة من الانمي المنتظر  

Re:Zero kara Hajimeru Isekai Seikatsu

  مترجم عدة روابط 



قصة الأنمي


تدور القصة حول تتغير حياة سوبارو عندما يتم إستدعائه إلى عالمٍ أخر والأسوأ أنه تتم مهاجمته ولكن تنقذه فتاة غامضة ذات شعر فضي اللون ويُقرر أن يرافقها ليَرُد لها الجميل. عندما تتم مهاجمتهما مرة تلو الأخرى يكتشف سوبارو أنه حصل على قوى تجعله يعيد الوقت إلى الوراء…ولكن عليه أن يموت في كل مرة.

تحميل ومشاهدة الحلقة 11 من انمي Active Raid: Kidou Kyoushuushitsu Dai Hachi Gakari 2nd مترجم عدة روابط 



قصة الأنمي


تكمله للاحداث الموسم الاول

لمشاهده الموسم الاول من هنا

التحميل

-samaup--filecloud--solidfiles--

googledrive أو cloudy

تحميل ومشاهدة الحلقة 12 من انمي Orange مترجم عدة روابط 



قصة الأنمي

تدور احداث القصه ان كل شخص لديه ندم في حياته وان كان لاي شخص كان من كان الفرصه لكي يعود للماضي ويصلح ماندم عليه سيعود بالتاكيد ويصلح ماندم عليه والفتاة” تاكامييا ناهو” في السادسه عشر من عمرها تلقت رسالة غامضه من شخصة تدعي بانها هي نفسها في عمر السابع والعشرين اي بعد عشر سنوات ومن بعد هذه الرساله بدأت حياتها في التغير وللتقلب الرساله تقول لها بانه سيكون هناك طالب منتقل حديد في فصلها يدعى “ناروسي كاميرو” يحب ان تراقبه باستمرار.

تحميل ومشاهدة الحلقة 11 من انمي Qualidea Code مترجم عدة روابط 



قصة الأنمي

احداث الانمي تقع في عالم يستمر البشر فيه بخوض قتال ضد عدو معروف باسم “UNKNOWN المجهول “.
 “المجهول” احتلهم قبل عدة عقود من الزمن ، و الاطفال دخلوا في غيبوبة اصطناعية لينجوا من الغزو. عندما يفيق الاطفال يجدون انفسهم بقوة خارقة فيأسسون مدن محمية في طوكيو و كاناغاوا و تشيبا من اجل حماية الدولة من ” المجهول” اللذين يظهرون من خلال بوابة خليج طوكيو.

 

تحميل ومشاهدة الأونا 5 و الأخيرة من انمي  

Brotherhood: Final Fantasy XV

  مترجم عدة روابط 



قصة الأنمي

تتحدث القصة عن الشخصيات الرئيسية Noctis و Ignis و Gladio و Prompto من مرحلة الطفولة إلى البلوغ وصداقتهم .

التحميل

-3rbup--samaup--solidfiles--

googledrive أو cloudy

تحميل ومشاهدة الحلقة 11 من انمي Kono Bijutsubu ni wa Mondai ga Aru! مترجم عدة روابط 



قصة الأنمي

تحدث عن أعضاء نادي الفنون في مدرسة متوسطة و هم: سوبارو أوشيماكي العبقري في رسم الوجوه لكن الشيء الوحيد الذي يريد رسمه هي زوجة أحلامه كوليت بشكل 2 دي مثالي، كوليت هي رئيسة النادي و فتاة غنية و مشاغبة و لا تتوقف عن الأذية و تنام خلال الجلسات، ميزوكي أوسامي هي الشخص الوحيد في النادي التي تريد بأنشطة نادي الفنون و تعمل جاهدةً للقيام بذلك.

تحميل ومشاهدة الحلقة 832 من انمي المنتظر  

Detective Conan

  مترجم عدة روابط 



قصة الأنمي


كان هنالك محقق كبير و معروف يتمتع بذكاء وموهبة في التحقيق، يلقبونه ب “شارڷۈڪ هۈڷمز زمانه”. وذات يوم ذهب سينشي إلى الملاهي برفقة ران مۈري ابنة اڷمحقق توغو موري ليرى بالصدفة عملية غير قانونية وأثناء التحقيق في ذلك قام بعض الرجال بحقنه بعقار كـــان من المفترض بأن يقضي عڷيه غير أن ذلك قام بتقليص حجمه ليجعل سينشي اسمه ڪۈنان تلميذ في الإبتدائية. الكثير من الأحداث التي تجبر بطڷ ملسلناا على العيش باڷقرب من”ران” و والدها المحقق توغو مۈري والذي يشٺهر فجاءه بسبب أن كـونان بجانبه. يڷٺقي ڪۈنان بأفراد اڷعصابة اڷذين يٺخفۈن ٺحٺ مسميات غريبة ۈڷڪن ڪۈنان يمضي في طريقه ڷڷبحث عن هۈيٺه اڷٺي أجبر بأن يٺخڷى عنها رغماً عنه

التحميل

-3rbup--filecloud--solidfiles--

googledrive أو tune