Archive for 09/21/16

تحميل ومشاهدة الحلقة 11 من انمي Danganronpa 3: The End of Kibougamine Gakuen - Mirai-hen      

 

قصة الأنمي

أكاديمية الأمل الأقصى هي مدرسةٌ خاصة، معترفٌ بها من قبلِ الحكومة، و قد تأسست من أجل جمع و رعاية الطلاب ذو الدرجات الأولى المتفوقين بمختلفِ المجالات. في هذه المدرسةِ دورتين: الدورة الرئيسية و التحضيرية. و يمكن لأيِ شخصٍ يمتلكُ المال أن يدخل الدورة التحضيرية، حتى لو لم يكن لديهم أيُ مهاراتٍ خاصة. تمت تعبئة الـ 77 فصلًا في الدورة الرئيسية بالطلاب ليس فقط الذين لديهم قدراتٌ فريدةٌ من نوعها و إنما الذين لا يمتلكون كذلك. و مع ذلك، يتعلم الطلاب أن “الموهبة ليست هي الشيء الأكثر أهمية في الحياة، و إنما لإشراك نفسك مع الناس و جعلُ نفسكَ أفضل شخصٍ حينما تروي الذكريات. و مع ذلك، فإن القليل منهم يعلمون أن المشروع غامضٌ و مميزْ من دوراته و يحدثُ كل شيءٍ رغم أنوفهم. هاجيمي هيناتا: هو طفلٌ من الطبقةِ التحضيرية و هو متعطشٌ للقدرة. لقائه المصيري يدفعُ مستقبل المدرسةِ في اتجاهٍ لا يمكنُ تصوره. هذه هي قصةُ ما حدث في الأكبر و الأكثر فظاعةً و أكثر الأحداث مأساويةً في تاريخ الأمم البشرية… إنها قصةٌ أملٌ تنتهي باليأس.

التحميل

googledrive أو cloudy

تحميل ومشاهدة الحلقة 11 من انمي المنتظر  

Tales of Zestiria the X

  مترجم عدة روابط 



قصة الأنمي


سوري هو شابُ بشريّ قد نمى بين الـ”سيرافيم” وهي أرواح غير مرئية للبشر، سوري يؤمن بما ذُكر في التراث الشعبي القديم الذي يقول “منذ فترة طويلة، كل البشر كانوا قادرين على رؤية السيرافيم وأحلاف كشف الغموض القديمة لجعل العالم مكانًا يعيش فيه الناس والسيرافيم بسلامٍ وأمان. في احد الأيام، يزور سوري عاصمة البشرة لأول مرة وسرعان ما يجد نفسه متورطًا في حادث يسحب خلاله السيف المقدس المرسوخ في الصخور، وينتهي به المطاف أن يصبح كاهنًا مسؤولاً عن إبعاد المصائب عن العالم، ويذهب برحلة شيقة مع أصحابه حول العالم.


تحميل ومشاهدة الحلقة 24 من انمي المنتظر  

Sousei no Onmyouji

  مترجم عدة روابط

قصة الأنمي

     يحلم"روكورو " بأن يصبح أيّ شيء ما عدى أن يكون طارد أرواح لكنّه سرعان ما يفشل في محاولاته ، عندما ظهرت طاردة أرواحٍ أخرى تدعى بـ "بينيو" ، إشتعل "روكورو" بروح التنافس فجأة و قرّر إستخدام موهبته في منفعة الجميع . إزداد تنافسهما تعقيداً عندما علما أنّه مقدّرٌ لهما أن يكونا "طاردي أرواح النجم التوأميّ " أي المقاتلان المطلقان المقدر لهما بالزواج . عندما إختفى" ريوغو " أفضل صديق لـ " روكورو "، أُجبر على طلب المساعدة من" بينيو " للدخول إلى " ماغانو " ، أرض الـ" كيغاري " الملعونة لإنقاذه . تمّ ترشيحه لأن يكون ضمن أحسن 5 أنميات هذا الموسم

تحميل ومشاهدة الحلقة 12 من انمي Rewrite مترجم عدة روابط 



قصة الأنمي

تجري أحداث القصة في مدينة خيالية تدعى “كازاماتسوري” حيث الحضارة وخضرة الطبيعة في تعايش. في غضون ذلك, لاعبون يقومون بدور التلميذ “كوتارو تينوجي” و يتفاعلون مع زملائه في المدرسة “كوتوري كانبي” , “تشيهايا أيتوري”, “أكايني سينري”, “سيزورو ناكاتسو” و “لوسيا كونوهانا”.

       تحميل ومشاهدة الحلقة 12 و الأخيرة من انمي Servamp مترجم عدة روابط

  قصة الأنمي

 

تدور القصة حول فتى يُدعى ماهيرو شيروتا الذي يُفضل الأشياء السهلة ويبغض الأشياء الصعبة. يجد في طريقه قطاً أسود اللون ويسميه كورو. ولكن، كورو ليس قطٍ عادي؛ فـ هو سيرفامب وهي مجموعة تخدم لصالح مصاصي الدماء. يجد ماهيرو نفسه في صراح بين البشرية ومصاصي الدماء.

 

 

 

تحميل ومشاهدة الحلقة 10 من انمي Battery مترجم عدة روابط

قصة الأنمي

 

تدور القصة حول فتى يدعى هارادا تاكومي، رامي بيس بول الأفضل في المنطقة ولكنه يشعر بالضيق لعدم وجود متصدي بنفس كفائته ليلعب بجانبه. القدر يجمعه بفتى آخر يدعى غو ناغاكُرا الذي أنتقل لتوه مع عائلته إلى الحي. ..... تابعوا الانمي لمزيد من التفاصيل